مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بليبيا: عدنا للعمل بالكامل «رغم التحديات»

منسق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في سرت القذافي خليفة، ومدير البرنامج سلطان حاجيف، وعميد سرت، خلال زيارة مدرسة خولة بنت الازوار

قال مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا سلطان حاجيف، إن «البرنامج الأممي عاد للعمل بالكامل في ليبيا رغم التحديات، والوضع الأمني».

وأضاف مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا في كلمته على هامش زيارته مدينة سرت الأربعاء: «مصرون على تقديم أعلى مستويات الجودة وتقديم الخدمات إلى بلدية سرت في أسرع وقت ممكن»، مؤكدًا أنه «يشعر بالامتنان لمناقشة العمل في سرت مع شركائنا».

من جانبه، أكد عميد بلدية سرت أهمية الإسهامات التي قدمها «مرفق تحقيق الاستقرار» لمدينة سرت، وقال: «أنا ممتن للعمل مع (مرفق تحقيق الاستقرار) وممتن لعمله في ليبيا وإسهاماته في إعادة تأهيل المدارس مما ساعد في تحسين جودة التعليم».

وتهدف الزيارة، التي جرت الأسبوع الماضي، إلى الوقوف على وضع «مرفق تحقيق الاستقرار في ليبيا»، بقيادة حكومة الوفاق الوطني بالتنسيق مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وناقشت الزيارة سبل تطوير عمل «مرفق الاستقرار» في سرت، واتفقت الأطراف على بحث مزيد من الفرص لتوصيل الدعم الأكبر للمدينة.

وزار المسؤول الأممي مدارس خولة بنت الأزوار والفاتح، وذلك بصحبة عميد بلدية سرت مختار خليفة المدني، ومسؤول جهاز مراقبة التعليم مفتاح عبدالكافي، بحسب ما جاء على الموقع الإلكتروني لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

اقرأ أيضًا:
مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا يزور سرت

المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي خلال زيارته لمدرسة تاقريفت في سرت (الموقع الإلكتروني لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي)

كلمات مفتاحية