«صحة الوفاق»: 14 حالة وفاة و6 جرحى حصيلة ضحايا هجوم مفوضية الانتخابات

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني أن الحصيلة النهائية لضحايا الهجوم الانتحاري الذي استهدف مقر مفوضية الانتخابات بمدينة طرابلس أمس الأربعاء، وصلت إلى 14 حالة وفاة و6 جرحى.

وقالت «صحة الوفاق»، في بيان صادر عنها اليوم، إن مستشفى الهضبة العام (الخضراء سابقًا) استقبل حالتي وفاة، كما استقبل مستشفى طرابلس المركزي حالتين أخريين.

وأكدت أن مصحة دار الشفاء بغوط الشعال استقبلت 3 حالات وفاة (مدنيين وشخص يرتدي لباس شرطة)، مشيرة إلى 5 حالات وفاة وصلت إلى مستشفى الحوادث أبوسليم، 3 توفوا متأثرين بجراحهم.

وتابعت أن مركز طرابلس الطبي استقبل حالة وفاة واحدة، كما استقبل مستشفى غوط الشعال التخصصي حالة وفاة واحدة.

وأوضح أن حصيلة الجرحى، هي اثنان بمصحة المختار بطرابلس، واثنان بمستشفى غوط الشعال التخصصي، ومصاب في مصحة الأبراج، مؤكدًا أن مصحة دار الفؤاد استقبلت -هي الأخرى- جريحًا.

أما الجرحى الذين تعرضوا للإغماء أو لجروح بسيطة، حصلوا على العلاج وغادروا المستشفيات العامة والخاصة، كما تم تحويل حالة واحدة حرجة من مصحة الفردوس إلى مصحة المختار بطرابلس، بينما خرجت الثلاث حالات الأخرى بعد حصولها على العلاج.

وأشارت إلى خروج حالة واحدة أصيبت في الفك من مستشفى جراحة الحروق والتجميل بعد أن تحصلت على العلاج، مؤكدة أن هذه الإحصائيات رسمية ومعتمدة وفقًا للإحصائيات والمعلومات الصادرة عن المستشفيات المذكورة.

المزيد من بوابة الوسط