مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا يزور سرت

مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا خلال زيارته سرت. (صورة من بلدية سرت)

زار مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بليبيا، سلطان هجييف، والوفد المرافق له مدينة سرت أمس الأربعاء، في جولة تفقد خلالها عددًا من المدارس التي تمت صيانتها.

وكان في استقباله عميد البلدية مختار المعداني، وعضو المجلس البلدي إبراهيم امليطان، ومفتاح عبدالكافي مراقب قطاع التعليم، والدكتور القذافي البطي منسق مشاريع الأمم المتحدة في سرت، ومدير مكتب التخطيط المهندس عمار العباني وعدد من مديري المدارس.

وقال الناطق الرسمى باسم المجلس البلدي في تصريحات إلى «بوابة الوسط» إن الوفد تفقد عددًا من المدارس التي تمت صيانتها، وهي مدرستا خولة والفتح، والمدارس المستهدفة بالصيانة منها مدرسة شهداء تاقرفت.

وعقب الزيارة، عقد الوفد اجتماعًا أوضح فيه عميد البلدية عددًا من الملاحظات عن سير العمل والتأخر في توريد مضخات الصرف الصحي ومضخات المياه، وكذلك التأخر في توفير شاحنات نقل القمامة.

من جهته، قال مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة في ليبيا، سلطان هجييف، إن زيارته إلى بلدية سرت تأتي للوقوف على المشاكل والصعوبات.

ووعد المسؤول الأممي بالإسراع في برنامج التوريد لصالح البلدية، مؤكدًا أنه سيتم توفير شاحنة إطفاء الشهر المقبل، بناء على الاتفاق الذي تم خلال المدة الماضية مع عميد البلدية.

المزيد من بوابة الوسط