كلية التربية بجامعة بني وليد تقرر استئناف الدراسة غدا الأربعاء

مقر كلية التربية جامعة بني وليد. (الإنترنت)

قررت إدارة كلية التربية بجامعة بني وليد، استئناف وعودة الدراسة بمختلف أقسام الكلية اعتبارا من يوم الغد الأربعاء، لجميع الطلاب بكافة التخصصات بالكلية بعد توقف دام أسبوعا بسبب خروقات أمنية.

وقال رئيس اتحاد الطلبة بكلية التربية بني وليد سيف أبوفايد لـ«بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، إن اجتماعا عقده اتحاد طلبة الكلية مع رئيس جامعة بني وليد، جرى خلاله مناقشة كافة المشاكل التي تحصل داخل حرم كلية التربية وعلى رأسها المشاكل والخروقات الأمنية.

اقرأ أيضا: إيقاف الدراسة وإغلاق «تربية بني وليد» بعد إطلاق نار أمام المقر

وأوضح بن فايد، أن رئيس جامعة بني وليد «طالب من جميع الطلاب بالكلية الوقوف صفا واحدا مع كليتهم ضد كل العابثين الذين يأتون من خارج الكلية للإساءة للطلبة أثناء فترة الدراسة».

وأضاف رئيس اتحاد الطلبة بكلية التربية جامعة بني وليد، أن قرار استئناف الدراسة «يأتي من منطلق حرص الكلية على مصلحة الطلاب والطالبات الذين يرتبطون ارتباطا وثيقا بكليتهم وأساتذتهم بالكلية».

وكانت إدارة وأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة بني وليد، قررت الثلاثاء الماضي، إيقاف الدراسة وإغلاق مقر الكلية إلى حين إشعار آخر، بعد شجار بين أشخاص حدث أمام المقر، وإطلاق أعيرة نارية في الهواء ما أرعب الطلبة والطالبات الدارسين بالكلية.