مدير أمن طبرق يعلن زيادة أعداد الدوريات الأمنية الليلية على مداخل المدينة ومفترقاتها الرئيسية

مدير أمن طبرق العقيد ميلود جواد سليمان. (الإنترنت)

أعلن مدير أمن طبرق العقيد ميلود جواد سليمان، الأربعاء، زيادة أعداد الدوريات الأمنية الليلية والقوات الأمنية المتمركزة على مداخل المدينة ومفترقاتها الرئيسية، ورفع درجة التأهب بين مختلف الأجهزة الأمنية.

وقال سليمان في تصريح إلى «بوابة الوسط» إن هذه الزيادة «ما هي إلا إجراءات أمنية مشددة لملاحقة المطلوبين والمشتبه بهم وهم في العادة يتخذون من ساعات الليل المتأخرة وقتًا للتنقل من مكان إلى آخر».

وأضاف سليمان قائلاً: «لدينا تعليمات أمنية وعسكرية بضرورة التأكد من هويات كافة قادة المركبات الليلية تزامنًا مع قرب دخول الجيش مدينة درنة وتحريرها من الإرهاب والتطرف»، مشيرًا إلى أن المديرية سبق أن ألقت «القبض على عدد من الإرهابيين وقامت بتسليمهم للجهات المختصة».

وتابع قائلاً: «كما تأتي هذه الزيادة لبسط الأمن أكثر بالمدينة ليشعر المواطن بالراحة والسكينة بأن هناك رجال أمن يسهرون لراحتهم وأمنهم» مشددًا على ضرورة «إتباع النصائح والإرشادات الأمنية واحترام رجال الأمن كافة».

وأكد مدير أمن طبرق «تكليف عدد من العناصر الأمنية كقوة أمنية راجلة بشوارع المدينة، خاصة بمنطقة حي الصناعية التي كثرت فيها المشاكل والجرائم بأنواعها لوجود أعداد كبيرة من العناصر الأجنبية كعمال بالورش الصناعية».

المزيد من بوابة الوسط