Atwasat

مديرو أمن المنطقة الغربية يبحثون بالزاوية استعدادات إحياء أسبوع المرور العربي الموحد

بني وليد - بوابة الوسط: الصغير الحداد الأربعاء 25 أبريل 2018, 08:31 مساء
WTV_Frequency

عُـقد بمدينة الزاوية أمس الثلاثاء، اجتماع موسع لمديري أمن المنطقة الغربية من الجفارة إلى زوارة، لمناقشة الاستعدادات اللازمة استعدادًا لإحياء أسبوع المرور العربي الموحد الذي سيقام على مستوى المنطقة الغربية في مدينة الزاوية.

وقال رئيس وحدة الإعلام بمكتب العلاقات العامة بمديرية أمن الزاوية ثامر الفيتوري لـ«بوابة الوسط» اليوم الأربعاء، إن الاجتماع حضره عدد من مديري أمن الجفارة والزاوية الغرب وصرمان وصبراتة والعجيلات ورقدالين وزلطن وزوارة ورؤساء أقسام المرور والتراخيص بالمديريات المذكورة، وتناول أهم الاحتياجات اللازم توفرها لأقسام المرور بكل مديرية.

وأشار الفيتوري إلى أنه كان في استقبال الوفود مساعد الشؤون العامة بمديرية أمن الزاوية العميد مفتاح بن عمر ومساعد الشؤون الأمنية العميد عبدالسلام مرتاح ورئيس مكتب العلاقات العامة بالمديرية العقيد عادل حسين حواص ورئيس قسم المرور والتراخيص بالمديرية العقيد الصديق الشيباني ومدير الإدارة العامة للمرور والتراخيص العميد عبدالسلام البركي.

وأضاف الفيتوري أن مدير الإدارة العامة للمرور والتراخيص العميد عبدالسلام البركي تعهد خلال الاجتماع، بتقديم الدعم اللازم لتطوير العمل بأقسام المرور، مؤكدًا أن «تغيّرًا واضحًا في عمل أقسام المرور والتراخيص بالمديريات خلال الثلاثة أشهر القادمة» سيلمسه المواطنون.

وقالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني عبر صفحتها على «فيسبوك» إن «احتفالية هذه السنة باليوم العالمي وأسبوع المرور العربي سيكون تحت شعار (إلتزامك بالنظام ... دليل وعيك)»، مؤكدة أن المشاركين في اجتماع الزاوية اتفقوا «على وضع خطة كاملة من شأنها إنجاح هذه الاحتفالية».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«هنا ليبيا» يرصد: انقطاع مياه الشرب عن «وادي بي».. وتحسين الصحة النفسية لأطفال درنة
«هنا ليبيا» يرصد: انقطاع مياه الشرب عن «وادي بي».. وتحسين الصحة ...
«اقتصاد بلس» يتابع: آثار قرارات المركزي على المغاربة.. وأسعار اللحوم في طرابلس
«اقتصاد بلس» يتابع: آثار قرارات المركزي على المغاربة.. وأسعار ...
«الصحة»: وصول 10 حاويات من مشغلات غسيل الكلى
«الصحة»: وصول 10 حاويات من مشغلات غسيل الكلى
داخل العدد 440: «حقبة ستيفاني 2».. وقلق بعد مصرع دغمان
داخل العدد 440: «حقبة ستيفاني 2».. وقلق بعد مصرع دغمان
باحث بريطاني: باتيلي ترك عملية سياسية «تحتضر» وخليفته يجب أن يكون أكثر جرأة
باحث بريطاني: باتيلي ترك عملية سياسية «تحتضر» وخليفته يجب أن يكون...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم