افتتاح مكتب علاقات لديوان مجلس رئاسة الوزراء بمطار معيتيقة

افتتاح مكتب العلاقات بمطار معيتيقة. (إدارة التواصل والإعلام)

افتتح الأربعاء، مكتبُ علاقات لديوان رئاسة مجلس الوزاراء بمطار معيتيقة الدولي شرق العاصمة طرابلس، بحضور عدد من مسؤولي مجلس الوزراء بحكومة الوفاق الوطني، بحسب ما نشرته إدارة التواصل وعبر صفحتها على «فيسبوك».

وقالت إدارة التواصل والإعلام إن أمين شؤون التنظيم بمجلس الوزراء وليد الكاتب قام رفقة عدد من مديري الإدارات والمكاتب بديوان رئاسة مجلس الوزراء صباح اليوم بافتتاح مكتب العلاقات بتكليف من أمين عام مجلس الوزراء الدكتور الطاهر أحمد عامر.

وحضر الافتتاح كل من مدير عام مطار معيتيقة الدولي لطفي الطبيب، ومدير المنفذ العميد عزالدين الزوك، وآمر قوة تأمين المطار العقيد محمد فتح الله، ورئيس رقابة الجوازات العميد عبدالباسط الزرقاني، ورئيس مركز الجمرك العميد عبدالرزاق بلحاج، ونائب رئيس رقابة المطار رائد علي التمتام.

وأضافت إدارة التواصل والإعلام أن أمين شؤون التنظيم وليد الكاتب نقل لمسؤولي المطار شكر وتقدير الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور الطاهر أحمد عامر لكافة المسؤولين في المطار على روح التعاون والاستجابة لتخصيص مكتب خدمات للديوان بالمطار.

وأكد الكاتب أن افتتاح المكتب «جاء في إطار الحرص على تسهيل إجراءات الحجز والاستقبال والتوديع للمسؤولين والموظفين التابعين لرئاسة الوزراء، والجهات التابعة له، وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بمنفذ مطار معيتيقة».

وأضاف أمين شؤون التنظيم بمجلس الوزراء أن «طبيعة عمل المكتب الخدمية لا تتعارض مع الاختصاصات المسندة لجهاز المراسم العامة ومهام وواجبات إدارة المراسم والتشريفات التابعة للحرس الرئاسي» وفق إدارة التواصل والإعلام.

وأكد مدير منفذ مطار معيتيقة العميد عزالدين الزروق، أنه «سيتم تقديم كافة التسهيلات التي تسهم في نجاح عمل المكتب حتى يحقق الغرض الذي أنشئ من أجله، باعتباره خطوة في الاتجاه الصحيح قام بها مجلس رئاسة الوزراء».

افتتاح مكتب العلاقات لديوان رئاسة الوزراء بمطار معيتيقة. (إدارة التواصل والإعلام)
مطار معيتيقة. (إدارة التواصل والإعلام)
المسؤولين بعد افتتاح مكتب العلاقات لديوان رئاسة الوزراء بمطار معيتيقة. (إدارة التواصل والإعلام)
صالة مطار معيتيقة. (إدارة التواصل والإعلام)

المزيد من بوابة الوسط