«العامة للكهرباء» تناقش خطة الربع الأول للعام الجاري

مسؤولو الشركة العامة للكهرباء يعقدون اجتماعًا موسعًا

عقدت الشركة العامة للكهرباء اجتماعًا موسعًا اليوم الإثنين، ضم المدير التنفييذي المهندس علي ساسي، ومساعد المدير التنفيذي لشؤون العمليات، ومدير عام الإدارة العامة لخدمات المستهلكين، ومديري الإدارات المركزية بالإدارة العامة لخدمات المستهلكين، ومديري الإدارات بمختلف المناطق ومدير عام التوزيع، ومدير عام المالية ومساعده، ومساعدي الإدارات العامة للمشتريات والخدمات والمعلوماتية.

وناقش الاجتماع، وفق بيان للشركة عبر صفحتها على «فيسبوك»، خطة الربع الأول للعام الجاري 2018 فيما يتعلق بخدمات المستهلكين ومتابعة سير العمل بهذه الإدارة، ووضع الخطة الكفيلة والبرامج التي تتعلق بتطوير خدمات المستهلكين، والوقوف على حجم المشاكل والعراقيل التي تواجهها وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها، كما تناول الاجتماع مراجعة الإيرادات والإصدارات وتذليل كافة العراقيل والصعوبات التي تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم.

وأكد المدير التنفيذي خلال الاجتماع ضرورة تحقيق المستهدف من الإيرادات والإصدارات، مشددًا على ضرورة تعاون الإدارات المختصة بتلبية جميع احتياجات الإدارة العامة لخدمات المستهلكين حتى يتسنى لها سير العمل على أكمل وجه وتصل إلى تحقيق المستهدف المطلوب.

وتحاول الشركة العامة للكهرباء حل المشكلات وإجراء عمليات صيانة وإنشاء مشروعات جديدة في محاولة لسد العجز في الشبكة، حيث اضطرت خلال الفترات السابقة لتفعيل برنامج طرح الأحمال؛ بسبب فقدان الشبكة كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية، ودخول فصل الصيف.

وتواجه ليبيا صعوبات في الحفاظ على تشغيل شبكة الكهرباء مع تضرر الإمدادات جراء نقص كميات الوقود والغاز اللازمة لتوليد التيار الكهربائي، بالإضافة إلى تضرر الشبكة نتيجة عمليات السطو والسرقات، فضلاً عن المواجهات العسكرية في مناطق الاشتباكات.

مسؤولو الشركة العامة للكهرباء يعقدون اجتماعًا موسعًا
مسؤولو الشركة العامة للكهرباء يعقدون اجتماعًا موسعًا
مسؤولو الشركة العامة للكهرباء يعقدون اجتماعًا موسعًا

المزيد من بوابة الوسط