بلدي مصراتة يبحث مع الصليب الأحمر مشروعًا يستهدف «المبتورين والأرامل»

عضوا المجلس البلدي مصراتة خلال لقائهما الصليب الأحمر. (صورة من بلدية مصراتة).

بحث عضوا المجلس البلدي مصراتة أبوبكر الهريش، وهناء خضورة مع مدير وموظفي مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر، آليات تنفيذ مجموعة من البرامج التي ينفذها الصليب الأحمر بالتنسيق والتعاون مع بلدية مصراتة.

وقالت بلدية مصراتة في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن الاجتماع الذي عقد الأحد في مقر الصليب الأحمر بمصراتة ناقش مشروعًا تدريبيًا ينفذه الصليب الأحمر، ويستهدف فئة المبتورين والأرامل، وبرنامج تقديم مساعدات إنسانية للأسر المحتاجة داخل البلدية، والبلديات المجاورة.

وتابعت البلدية، أنه تم تحديد الإجراءات التي ستتم بالخصوص، والعمل على ضمان الاستفادة من المساعدات قبل بداية شهر رمضان، كما تم تحديد بعض الجهات التي ستساهم في تنفيذ مشروع التدريب المعلن عنه من قبل لجنة الصليب الأحمر الدولي بمصراتة.

وكان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، استقبل الأحد عميد بلدية مصراتة مصطفى كرواد وعضوي المجلس البلدي علي أبوستة وإسماعيل الهاشمي، لبحث مجمل الأوضاع في مدينة مصراتة وما يواجهه بعض القطاعات الخدمية من مصاعب، ومستجدات قضية عودة أهالي تاورغاء إلى مدينتهم والجهود المبذولة لإزالة كل ما يعيق هذه العودة، بالإضافة إلى مشاريع البنية التحتية في تاورغاء وعملية نزع الألغام.

عضوا المجلس البلدي مصراتة خلال لقائهما الصليب الأحمر. (صورة من بلدية مصراتة).

المزيد من بوابة الوسط