«نجدة بنغازي» تكشف تفاصيل الاعتداء على منزل رئيس وحدة القبض بالقسم

سيارات شرطة تابعة لقسم النجدة في بنغازي. (أرشيفية: الإنترنت)

كشف مسؤول مكتب الإعلام بقسم النجدة في مدينة بنغازي، رئيس عرفاء إسماعيل الرملي، تفاصيل الاعتداء على منزل رئيس وحدة التحري والقبض بالقسم الذي وقع ليل الاثنين- الثلاثاء.

وقال الرملي في تصريح إلى «بوابة الوسط»، إن قسم النجدة «وردت إليه معلومات تفيد بوجود مروج للمخدرات بمنطقة الكيش، فانتقل رئيس وحدة التحري والقبض رفقة الدورية إلى عين المكان، وتم ضبطه في حالة تلبس»، مشيرًا إلى حدوث «مقاومة أثناء عملية القبض» على المتهم قبل ضبطه والانتقال به إلى القسم.

وذكر الرملي، أن «رئيس وحدة التحري والقبض تلقى اتصالاً هاتفيًّا من قبل شقيق المروج المقبوض عليه هدده فيه بالقتل إذا لم يخلِ سبيل شقيقه»، و«بعد دقائق ورد اتصال هاتفي آخر يخبروه بأنهم أمام منزله وشرعوا بالرماية على المنزل، فانتقلت الدوريات على الفور إلى عين المكان، بعد إعداد مذكرة ضبط وإحضار وماهي إلا نصف ساعة وتم القبض عليه رفقة شخص آخر وهما في حالة سكر».

وأضاف قائلًا: «تم التحقيق معهم وسيتم تسليمهم للجهات المختصة لاتخاد الإجراءات القانونية حيالهم»، مؤكدًا أن «شقيق مروج المخدرات اعترف خلال التحقيقات على مَن زودهم برقم هاتف وصورة شخصية وعنوان منزل رئيس وحدة التحري والقبض بقسم النجدة، وتم إصدار مذكرة ضبط في حقه».

ونبه مسؤول مكتب الإعلام بقسم النجدة في مدينة بنغازي، رئيس عرفاء إسماعيل الرملي، إلى أن «أي تعدٍ على أعضاء القسم أو خلال العمل الميداني سيُقابل بقوة القانون»، مؤكدًا أن «حماية المواطن وتأمين المدينة خط أحمر».