مؤسسة النفط في «اليوبيل الذهبي»: سننجح في جمع الليبيين.. وتجاوز الانقسامات المصطنعة

جانب من احتفال المؤسسة الوطنية للنفط بمرور ٥٠ عاما علي تأسيسها (الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة)

قال رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، إن المؤسسة ستنجح في جمع كل الليبيين وتجاوز الانقسامات المصطنعة التي يستغلها البعض لتفريقنا.

وأوضح خلال احتفال المؤسسة باليوبيل الذهبي لتأسيسها أن «مؤسسة النفط قوية وموحدة تعمل لصالح جميع الليبيين سواسية، وهي الأساس الذي يمكن بناء ليبيا الحديثة عليه»، وفق الموقع الرسمي للمؤسسة.

وتابع رئيس المؤسسة خلال الاحتفالية التي أقيمت تحت شعار «عرق الأجداد وقوت الأحفاد»: «لم نر أن من المناسب أن ننظم احتفالاً كبيرًا بكلفة عالية في هذه الظروف».

وأردف: «قررنا أن نستغل هذه المناسبة لنحتفل بهذه الذكرى المهمة على مدة عام كامل عن طريق العمل الجاد والدؤوب، وتقديم التضحيات لإيصال المؤسسة إلى المستويات العالمية، ولمساعدة الاقتصاد الليبي على النهوض».

وأثنى صنع الله خلال تجمع للموظفين الحاليين والقدماء والمديرين التنفيذيين في مقر المؤسسة، على الإنجازات التاريخية للمؤسسة وعلى الدور الذي لعبته خلال الخمسين عامًا الماضية في بناء ليبيا.

شارك في الاحتفال كبار الشخصيات والمسؤولين التنفيذيين من الرعيل الأول في قطاع النفط والغاز، وعدد من رؤساء الشركات الوطنية لقطاع النفط والغاز، ومديرون عامون ومديرو إدارات بالمؤسسة والشركات النفطية.

وأشار صنع الله إلى جهود وإصرار العاملين المخلصين من أبناء ليبيا في المرافق النفطية كافة وتحديهم كل الصعاب التي واجهتهم من أجل الاستمرار في العمل.

وعرضت الاحتفالية فيلمًا وثائقيًا مصغرًا عن تاريخ القطاع، وجرى توزيع الدروع التقديرية والشرفية لعدد من الشخصيات من الرعيل الأول، التي كان لها الدور البارز والكبير في بناء وتنمية ودعم قطاع النفط والغاز في ليبيا.

.. ويكرم أحد موظفي المؤسسة المتقاعدين ( الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة)
جانب من احتفال المؤسسة الوطنية للنفط بمرور 50 عاما علي تأسيسها (الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة)

المزيد من بوابة الوسط