بالصور: إعادة تشغيل مصفاة السرير بعد انتهاء أعمال العمرة

أعمال الصيانة مستمرة في مصفاة السرير استعدادا لإعادة تشغيلها (صفحة شركة الخليج العربي على فيسبوك

تجرى حاليًا الاستعدادات لإعادة تشغيل مصفاة السرير، بعد الانتهاء الكامل من أعمال العمرة، وكان مدير عام العمليات والصيانة والمصافي بشركة الخليج العربي، المهندس فرج المشاي، تفقد سير العمل بعمرة المصفاة التي شارفت على الانتهاء، خلال زيارته حقل السرير الأسبوع الماضي.

رافق المشاي في زيارته التي استمرت ثلاثة أيام وانتهت الخميس الماضي، كل من  مدير إدارة الصيانة المهندس يوسف امريمي، ومدير إدارة المصافي المهندس ظافر بن علي، حيث جرى متابعة نشاط الإدارة العامة بحقلي مسلة والسرير، حسب ما جاء في صفحة شركة الخليج العربي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

كما اجتمع المشاي مع المسؤولين بالموقع والمكلفين بمتابعة تنفيذ أعمال العمرة، وهم مراقب الشؤون الفنية ومدير حقل السرير المكلف المهندس صلاح الدقوشي، ومراقب المصفاة المهندس رمضان ميلاد، ومراقب الصيانة المهندس أحمد المجبري، والمهندس هاني الجبالي من منسقة الصيانة الدورية.

وتابع الجميع خلال الجولة التفقدية الاستعدادات لإعادة تشغيل مصفاة السرير بعد انتهاء أغلب أعمال العمرة، وسط حضور كل من مدير حقل مسلة المهندس عبدالقادر مفتاح، ومراقب الصيانة بحقل مسلة المهندس أيوب الوسيع.

أعمال الصيانة مستمرة في مصفاة السرير استعدادا لإعادة تشغيلها (صفحة شركة الخليج العربي على «فيسبوك»)
أعمال الصيانة مستمرة في مصفاة السرير استعدادا لإعادة تشغيلها (صفحة شركة الخليج العربي على «فيسبوك»)

المزيد من بوابة الوسط