القبض على تشادي يبيع الحبوب المخدرة بجالو

تمكن أعضاء قسم النجدة التابع لمديرية أمن جالو من القبض على تشادي يمتهن بيع وترويج الحبوب المخدرة (ترامداول) في المدينة.

وقال مدير مديرية أمن جالو العقيد أحمد صالح عوض في تصريحات إلى «بوابة الوسط» اليوم الجمعة، إن معلومات وردت عن وجود شخص تشادي الجنسية يمتهن بيع وترويج الحبوب المخدرة، وبعد البحث والتحري والتأكد من صحة المعلومة، تم إرسال دورية تابعة لقسم النجدة جالو للقبض عليه.

وأوضح عوض، أن المقبوض عليه بحوزته ما يقارب عن 6300 قرص ترامادول، مؤكدًا أنه بعد انتهاء التحقيقات الأولية تم تسليمه للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وطالب عوض وزارة الداخلية بتقديم الدعم اللوجستي والمادي والمعنوي لمديرية الأمن جالو بسبب «موقعها المهم والاستراتيجي في وسط الحقول النفطية، وباعتبارها مركزًا يتردد عليه المهربون من حين إلى آخر».

وفي السياق ذاته، قال رئيس قسم النجدة الرائد فريد امبيه في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، إن أعضاء القسم ضبطوا عددًا من مهربي الوقود ومصنعي الخمور المحلية، مناشدًا المواطنين بضرورة التعاون وتقديم المعلومة والبلاغات عن أي عمالة وافدة تعمل في اطار الظواهر السلبية داخل البلدية.

وطالب امبيه وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة بضرورة اعتماد خريجي مركز تدريب جالو وتحويل مرتباتهم التى لم يتقاضوها منذ عام.

المزيد من بوابة الوسط