المجبري يوجه بتذليل الصعاب أمام وزارة المهجرين والنازحين

بحث النائب بالمجلس الرئاسي الدكتور فتحي المجبري، مع وزير الدولة لشؤون المهجرين والنازحين الدكتور يوسف جلالة، آلية عمل الوزارة والمشاكل والصعوبات التي تعيق سير عملها.

وقالت حكومة الوفاق الوطني، في بيان صادر عنها، إن الاجتماع الذي حضره مدير إدارة الشؤون الادارية والمالية بالمجلس جعفر خماج، وأمين شؤون التنظيم بديوان مجلس الوزراء وليد الكاتب، ومستشار النائب الدكتور عبد الحميد عمار، عقد أمس الخميس، بديوان رئاسة الوزراء لبحث آلية عمل وزارة شؤون المهجرين والصعوبات التي تعيق سير عملها.

وأكد المجبري، دعمه للوزارة لتتمكن من القيام بالمهام الموكلة لها، مطالبًا الجهات المعنية بتذليل الصعوبات الإدارية والمالية التي تعرقل سير عمل وزارة المهجرين والنازحين.

وكان المجبري التقى أمس الخميس، بمكتبه بديوان رئاسة الوزراء، النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق، لبحث آلية عمل حكومة الوفاق الوطني، خاصة في مجال الصحة والتعليم والاقتصاد.

وتم خلال اللقاء مناقشة الإمكانيات والسبل الكفيلة لدعم الحكومة، حتى تتمكن من أداء عملها، وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين، كما تم استعراض المشاكل والصعوبات التي تعيق سير عمل الحكومة وتذليلها.

المزيد من بوابة الوسط