اللواء عبد الرحمن الطويل يوقع على عقد التأمين الصحي لمنتسبي الجيش

وقع رئيس الأركان العامة المكلف من المجلس الرئاسي اللواء ركن عبد الرحمن الطويل،  على عقد إدارة التأمين الصحي لصالح منتسبي الجيش الليبي.

ونشرت الوزارة على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» الأربعاء  صور توقيع العقد مع رئيس مجلس إدارة صندوق العلاج الطبي رقم «1» السيد  ناصر بن سالم.

وأشارت الوزارة إلى أن منتسبي الجيش الليبي وفقاً للعقد المبرم سوف يحصلون على خدمات التأمين الصحي وفقاً لمعايير الإدارة الألمانية.

ويضم صندوق الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية في عضويته عدداً من الوزارات التابعة لحكومة الوفاق الوطني تشمل وزارات ( الصحة، والعمل والتأهيل، والاقتصاد والصناعة، والشؤون الاجتماعية، والحكم المحلي) والهيئة العامة للسياحة.

ويهدف الصندوق إلى تقديم الدعم من خلال توفير خدمات العلاج الطبي والصحي والنفسي والاجتماعي للمصابين ومبتوري الأطراف وذوي الأمراض المستعصية والمزمنة من جميع فئات المجتمع الليبي.

وتأسس الصندوق  من خلال برنامج التوأمة (المركز الطبي المتخصص الألماني الرئيسي 2012 في ألمانيا و ليبيا و شبكة المصحات المتخصصة و الصيدليات و المختبرات الطبية و المستشفيات التي تعمل وفق معايير الإدارة الألمانية في ليبيا و ألمانيا ودول أخرى) بالتنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة بالدولة الليبية والألمانية.

المزيد من بوابة الوسط