شركة مليتة تثمن جهود صيانة حقول الغاز الطبيعي

ثمنت لجنة إدارة شركة مليتة للنفط و الغاز كافة الجهود التي بُذلت لإنجاز أعمال الصيانة الشاملة لحقول ومرافق إنتاج ومعالجة الغاز الطبيعي بالغرب الليبي.

وأكدت الشركة في بيان على صفحتها بموقع «فيسبوك» الإثنين «على حرصها التام و المستمر من أجل أن تكون سلامة المستخدمين بالدرجة الأولي و أولوية قبل كل الأولويات ، طبقاً للتعليمات الصادرة مسبقاً للإدارت المختصة والإدارة العامة للسلامة والصحة والبيئة بالشركة».

وأشارت الشركة إلى «أن الأعمال التي تجري حالياً يمكن وضعها في مستوى الأعمال الجبارة من حيث تعقيدها وضخامة حزمة البنود التي يجب إنجازها في وقت محدد ، مع الآخذ في عين الاعتبار الظروف المحيطة ببيئة العمل ، خصوصاً في الجانب البحري و المرافق المغمورة وعمليات الربط و التطوير الدائرة حالياً بمنطقة امتياز بحرالسلام البحري».

ولفتت الشركة إلى «أن هذا العمل الضخم ، ما هو إلا نتاج تظافر جهود جهات عديدة في الدولة مع المؤسسة و الشركة ، لكي يتسنى لفرق الصيانة البدء فيه وإنجازه في وقت قياسي ، ولا يمكن بأي حال من الأحوال حصرأو تعداد الذين ساهموا في إنجاز مراحله ، سواءً التي أُنجزت أو التي مازالت تحت الإنجاز، ولهذا فإن هذا العمل يعتبر مشروعا وطنيا اجتمعت فيه الروح الوطنية و الأخوة ، من أجل استمرار ضخ الغاز الطبيعي وصيانة المرافق الحيوية الحساسة التي هي أولاً وأخيراً ملك للشعب الليبي بأكمله».

المزيد من بوابة الوسط