Atwasat

المؤسسة الليبية للاستثمار تتعهد باتخاذ إجراءات سريعة لإنقـاذ «لايكو»

طرابلس - بوابة الوسط الأحد 08 أبريل 2018, 08:26 مساء
WTV_Frequency

تعهد المدير التنفيذي رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار علي محمود، باتخاذ «إجراءات تنفيذية سريعة وحاسمة» لإنقاذ الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية (لايكو) داعيًا موظفي الشركة إلى العودة للعمل ومباشرة أعمالهم من مقر الشركة بمنطقة جنزور في العاصمة طرابلس في أقرب وقت.

جاء ذلك خلال «زيارة ميدانية استطلاعية» أجراها محمود لمقر (لايكو) الرئيسي في العاصمة طرابلس والتي اجتمع خلالها مع موظفي الشركة، بحسب المكتب الإعلامي للمؤسسة الليبية للاستثمار.

وقال المكتب الإعلامي للمؤسسة الليبية للاستثمار في تصريح صحفي تلقته «بوابة الوسط» اليوم الأحد، إن محمود اطلع خلال الزيارة «على كل المشاكل والظروف الصعبة التي تعاني منها الشركة وموظفيها بالإضافة للعراقيل والعوائق الإدارية والمالية والقانونية التي تعاني منها إدارة الشركة في طرابلس».

وأوضح المكتب الإعلامي أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار علي محمود أكد خلال الاجتماع مع موظفي (لايكو) أن «المؤسسة ستتخذ إجراءات تنفيذية سريعة وحاسمة من أجل إنقاذ الشركة من الضياع ووضعها في مسارها الصحيح بما يحقق أهدافها التي أنشئت من أجلها»، و«ستقوم بمعالجة أوضاع الموظفين وحقوقهم الوظيفية وتسوية مرتباتهم المتوقفة منذٌ أشهر».

وأضاف أن محمود أصدر «تعليماته وتوجيهاته لمجلس إدارة محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار لاتخاذ إجراءات إدارية وقانونية وخطوات عاجلة من أجل حل أزمة مرتبات (لايكو)» ودعا «الإدارة التنفيذية لـ(لايكو) وموظفيها إلى سرعة مباشرة أعمالهم من المقر الرئيسي للشركة في جنزور في طرابلس في أقرب وقت ممكن».
بشير

وأشار المكتب الإعلامي للمؤسسة الليبية للاستثمار إلى أن زيارة محمود لمقر الشركة الليبية للاستثمارات اللإفريقية (لايكو) جاءت استجابة للعاملين بالشركة بعد تقدمهم بشكاوى للمؤسسة الليبية للاستثمار.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«وسط الخبر» يناقش: هل يشرح فشل باتيلي مصير خليفته المرتقب؟
«وسط الخبر» يناقش: هل يشرح فشل باتيلي مصير خليفته المرتقب؟
مونتريال تحقق مع كندي وليبي متهمين بمحاولة بيع «مسيَّرات» في ليبيا
مونتريال تحقق مع كندي وليبي متهمين بمحاولة بيع «مسيَّرات» في ...
سفير هولندا يدعو إلى تحقيق شفاف حول وفاة دغمان
سفير هولندا يدعو إلى تحقيق شفاف حول وفاة دغمان
«هذا المساء» يناقش نتائج قمة تونس.. مخاوف ثلاثية وهواجس مغاربية؟
«هذا المساء» يناقش نتائج قمة تونس.. مخاوف ثلاثية وهواجس مغاربية؟
منشآت دراسية جديدة بجامعة سرت
منشآت دراسية جديدة بجامعة سرت
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم