سلع منتهية الصلاحية في معرض حماية المستهلك بأجدابيا

نظَّم جهاز الحرس البلدي في مدينة أجدابيا، صباح اليوم الأحد، أمام مقر الجهاز، المعرض السنوي الأول لحماية المستهلك، وعرض من خلاله كميات كبيرة من المواد الغذائية والطبية المنتهية الصلاحية، التي جرى ضبطها وتجميعها من المحلات التجارية بالمدينة خلال الحملة التفتيشية التي قام بها الجهاز خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن تتلف المواد الغذائية والطبية المنتهية الصلاحية خلال اليومين المقبلين، بالتنسيق مع المفتش الصحي الدكتور عبد الله فرج عمران والجهاز، وذلك بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن الحملة التي ينظمها جهاز الحرس البلدي في مدينة أجدابيا على المواد الغذائية والطبية المنتهية الصلاحية مستمرة، حسب ما صرح به عضوٌ بجهاز الحرس البلدي لـ«بوابة الوسط» اليوم الأحد.

وكرِّم خلال المعرض السنوي الأول لحماية المستهلك، عددٌ من الجهات العسكرية والأمنية والمدنية، على تعاونهم مع جهاز الحرس البلدي، كما كرِّم عددٌ من المتقاعدين وشهداء الواجب من عناصر الجهاز.

جرى ذلك بحضور عن التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، العقيد عبد الرحمن بو طلحة، ووكيل ديوان المجلس البلدي أجدابيا عطية الكاسح، وعدد من المسؤولين العسكرية والأمنيين من الجيش والشرطة بالمدينة وجانب من أعيان ومشايخ المدينة.