وفد من المؤسسة الوطنية للنفط يزور مستشفى امحمد المقريف في أجدابيا

زار صباح اليوم السبت، وفد من المؤسسة الوطنية للنفط، مستشفى الشهيد أمحمد المقريف التعليمي المركزي في مدينة أجدابيا، للوقوف على أهم الاحتياجات الضرورية التي يحتاجها المستشفى.

وضم وفد المؤسسة الوطنية للنفط كلا من عضو مجلس الإدارة جادالله العوكلي، ورئيس مجلس إدارة شركة رأس لانوف ناجي عفاف، ومدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة خالد بوخطوة.

وقال مدير مكتب الإعلام بالمستشفى عطوا الجبالي لـ«بوابة الوسط» إن وفد المؤسسة اجتمع فور وصوله مع مدير عام المستشفى المكلف علي ميكائيل وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من أعيان مدينة أجدابيا لمناقشة أهم الاحتياجات الضرورية للمستشفى.

وأضاف الجبالي، أن الوفد قام بجولة داخل الأقسام بالمستشفى عقب الاجتماع للوقوف على المعدات والأجهزة الطبية التي يحتاجها المستشفى ومن أهمها الجهاز المقطعي ومولد الكهرباء وإجراء الصيانة اللازمة لعدد من الأجهزة والأقسام بالمستشفى.

من جهة أخرى قال عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط جاد الله العوكلى إن الوفد مكلف من قبل رئيس المؤسسة المهندس مصطفي صنع الله، بالوقوف على الاحتياجات الضرورية والعاجلة للمستشفى، مشيرا إلى أنه استمع لشرح تفصيلي عن الاحتياجات والإمكانيات التي يتطلبها المستشفى.

وأشار مدير المكتب الإعلامي بالمستشفى عطوا الجبالي إلى أنه جرى الاتفاق على تشكيل لجنة مختصة بالمستشفى للتواصل مع المؤسسة الوطنية للنفط لتحديد الاحتياجات العاجلة وتوفيرها في وقت قريب.