محمد ساطي مديرًا لمركز الأورام بمستشفى الشهيد إمحمد المقريف في أجدابيا

كلف المدير العام لمستشفى الشهيد إمحمد المقريف أجدابيا التعليمي المركزي، الدكتور عبدالفتاح سليمان الدليمي، الدكتور محمد سعد ساطي بتولي مهام مدير مركز الأورام بالمستشفى.

وقال الدكتور محمد ساطي في تصريحات إلى «بوابة الوسط»: «تم تكليفي من قبل إدارة المستشفى بتولي مهام مدير مركز الأورام المزمع إنشاؤه في مستشفى الشهيد إمحمد المقريف أجدابيا التعليمي المركزي، لمتابعة خدمات المرضى واحتياجاتهم».

وأضاف الدكتور محمد ساطي أن البداية ستكون بتحوير أحد المنازل الموجودة داخل المستشفى ليكون خاصًا بمركز الأورام، مشيرًا إلى إعداد الخرائط الهندسية والمقايسات لذلك دون تحديد هوية الجهة المنفذة المشروع.

وأوضح ساطي أنه في الوقت الجاري تتواجد عيادة لمتابعة مرضى الأورام بالمستشفى صباح كل سبت، بحضور استشاري من مدينة بنغازي الدكتور عادل الفيتوري.

وأشار الدكتور محمد ساطي إلى أنه سيتابع تنفيذ المركز الجديد وإعداد سياسات العمل به وفق معايير الجودة الطبية للوصول لأفضل ما يمكن الوصول إليه من حقوق وسلامة هذه الفئة من المرضى.

وأكد أن أحد رجال الأعمال في مدينة أجدابيا تقدم بطلب لتجهيز المركز مجانًا بالمعدات الطبية والأثاث اللازم بعد أن تقوم الجهة المتفق عليها بصيانته، وفق الخرائط الهندسية والمقايسات المعدة لتحوير المبنى من قبل إدارة الشؤون الفنية بالمستشفى.