انطلاق الدورة الثانية لمعرض «مواهب أطباء» في بنغازي الجمعة المقبل

تشهد مدينة بنغازي إطلاق فعاليات معرض «مواهب أطباء» للفنون التشكيلية واليدوية والأدبية في دورته الثانية بمركز تأهيل المعاقين التابع لصندوق التضامن الاجتماعي بمنطقة الرويسات، يوم الجمعة 6 أبريل المقبل، برعاية منظمة «روابط الخير» للأعمال الخيرية، والجمعية الليبية لأصدقاء اللغة العربية.

وتنطلق فعاليات المعرض على مدى يومين متتالين - الجمعة من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 7:30 مساءً، ويوم السبت من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً، ويجري فيه عرض الأشغال اليدوية والرسومات والأعمال الأدبية، حيث يتيح المعرض الفرصة أمام الأطباء الخريجين والطلبة من جميع التخصصات بمدينة بنغازي، لعرض مواهبهم.

وقالت مؤسسة معرض «مواهب أطباء» طبيبة الأسنان وصال علي أحمد في تصريح إلى «بوابة الوسط»، اليوم السبت، إن المعرض سيشهد حضور ضيوف شرف ومشاركة لفئات مركز المعاقين ببعض من أعمالهم الفنية التشكيلية، كما سيتضمن المعرض سوقًا خيرية «بازار» لبعض أعمال الأطباء المشاركين ولصالح مركز شؤون المعاقين.

وأوضحت أن فكرة تأسيس المعرض جاءت عندما قرر بعض الأطباء المشارَكة باهتماماتهم، راجية أن يلقى المعرض قبولاً من الجميع في دورته الثانية كما الأولى، مؤكدة أن القائمين على المعرض يسعون بكل ما لديهم أن يكون مميزًا، ويطمحون بأن يستمر بشكل سنوي ودوري.

المزيد من بوابة الوسط