Atwasat

مدير فرع الخطوط الجوية الأفريقية بالمنطقة الشرقية يرد على بيان الشركة

القاهرة - بوابة الوسط: أحمد المقصبي الثلاثاء 27 مارس 2018, 09:00 مساء
WTV_Frequency

نفى مدير فرع شركة الخطوط الجوية الأفريقية في المنطقة الشرقية سراج الفيتوري ماجاء في بيان مكتب الإعلامي لشركة الخطوط الأفريقية حول فتح مكتب الشركة بمطار بنينا يوم غد الأربعاء، مشيراً إلى أن أزمة إغلاق مكاتب مبيعات الشركة بالمنطقة الشرقية لاتزال قائمة.

وقال مدير فرع شركة الخطوط الجوية الأفريقية في المنطقة الشرقية سراج الفيتوري لـ«بوابة الوسط» الثلاثاء «إن مجموعات مسلحة في مدينة طرابلس قامت اليوم بإقفال منظومة المبيعات على المنطقة الشرقية وسرت وشلت الحركة تماما».

واعتبر الفيتوري أن الهدف «من وراء هذه التصرفات غير المسؤولة إرغام الإدارة في المنطقة الشرقية على قبول الإدارة غير الشرعية الموجودة في طرابلس التي تسيطر على مبنى الشركة منذ عام ونصف العام».

وأكد الفيتوري أن فرع شركة الخطوط الجوية الأفريقية في المنطقة الشرقية «لن يرضخ للمحاولات البائسة لفرض إدارة معينة مؤدلجة تتبع الميليشيات المسلحة في العاصمة طرابلس».

ولفت سراج الفيتوري إلى أن هذا الأمر «جاء بعد قرار رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج تشكيل مجالس إدارة جديدة توحد الشركات على مستوى ليبيا»، محذراً من أن هذه الخطوة ستساهم «في الرجوع إلى نقطة البداية أي في انقسام الشركة».

كما أكد سراج الفيتوري على أن مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الأفريقية «كان موحدا إلا أن عضوين من مجلس إدارتها انشقا عن مجلس الإدارة الموحدة لتبعيتهما للمجموعات المسلحة».

يذكر أن موظفي الخطوط الجوية الأفريقية بالمنطقة الشرقية أوضحوا في بيان أن إغلاق مكاتب البيع في مدينة بنغازي ومطار بنينا وأجدابيا والبيضاء بالإضافة إلى مدينة سرت وسط البلاد أمر خارج عن إرادة فرع الشركة بالمنطقة الشرقية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري الثالث (صور)
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري ...
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق لحكومة موحدة وانتخابات
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق ...
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
مصادر «المركزي» لـ«بوابة الوسط»: سحب ورقة الخمسين دينارا من التداول
مصادر «المركزي» لـ«بوابة الوسط»: سحب ورقة الخمسين دينارا من ...
تنفيذ «ويبلد» الإيطالية لطريق امساعد -المرج يتحدد مايو المقبل
تنفيذ «ويبلد» الإيطالية لطريق امساعد -المرج يتحدد مايو المقبل
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم