مكتب الإعلام بالخطوط الإفريقية يصدر بياناً توضيحياً حول إغلاق مكتب مبيعات مطار بنينا بنغازي

أكد مكتب الإعلام بشركة الخطوط الافريقية أن مكتب مبيعات مطار بنينا بنغازي «مقفل منذ أكثر من أربع سنوات وسيباشر عمله غدا الأربعاء»، مشيراً إلى «أن الافتراءات بقفل منظومة الحجز فيه هي عارية عن الصحة».


وقال مكتب الإعلام بشركة الخطوط الأفريقية في بيان توضيحي أصدره مساء الثلاثاء وتلقت «بوابة الوسط» نسخة منه و تكون من 7 نقاط على النحو التالي:

«نص البيان»

الخطوط الجوية الأفريقية توضح لجمهورها الكريم في المنطقة الشرقية الآتي:

1- إن مكتب مبيعات مطار بنينا بنغازي مقفل منذ أكثر من أربع سنوات و أنه سيباشر عمله يوم الأربعاء 28/مارس/2018 وأن الافتراءات بقفل منظومة الحجز فيه هي عارية عن الصحة .

2- إن مكتب مبيعات التذاكر بشارع دبي بنغازي يشتغل بشكل طبيعي حتى الآن.

3- إن كافة الوكالات السياحية بالمنطقة الشرقية مخولة بحجوزات الخطوط الجوية الأفريقية بشكل طبيعي.

4- إن مكتب مبيعات التذاكر بمدينة سرت تم تأسيسه بعيداً عن اللوائح المتبعة بالشركة التي تنظمها الإجراءات الإدارية  المتعارف عليها في كل شركات الطيران .

5- إن مكتبي أجدابيا والبيضاء تم قفلهما مؤقتا لأسباب تقنية وإدارية و سيعودان  للعمل حال إتمام الإجراءات اللازمة لذلك ، وبإمكان المسافرين بالمنطقة إتمام حجوزاتهم مؤقتاً من أي وكالة سياحية معتمدة.  

6- إن شركة الخطوط الجوية الأفريقية تم تأسيسها لخدمة الوطن بشرقه وغربه و شماله و جنوبه ، ولم تتوقف يوما عن تقديم خدماتها لجمهور مسافريها أينما كانوا.

7- من مدينة بنغازي تنطلق برحلاتها إلى عمان والإسكندرية واسطنبول و تونس و طرابلس والكفرة والزنتان بشكل منتظم ترسيخا لمبدأ اللامركزية ، تحت إدارة مدير منطقة بنغازي  السيد الشامخ البرعصي و  موظفي الشركة .

المزيد من بوابة الوسط