الزوي يؤكد القبض على متهمين بقتل عضو لجنة الجرحى بالقوات الخاصة

أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي، القبض على متهمين بقتل عضو لجنة الجرحى بالقوات الخاصة الدكتور حسام علي محمد الشيخي، الذي عثر عليه أمس الأحد، مقتولا داخل سيارته بمنطقة عين زيانة المعروفة بـ(الثغرة الزرقاء) شمال مدينة بنغازي.

وقال الزوي في تصريح إلى «بوابة الوسط»، اليوم الأثنين، إن الأجهزة الأمنية في مدينة بنغازي تمكنت من إلقاء القبض على متهمين بقتل الشيخي، وأن التحقيقات جارية معهم، مؤكدًا أن الجهات المختصة ستعلن عن الواقعة بعد الانتهاء من التحقيقات.

وعثرت الأجهزة الأمنية والعسكرية، على عضو لجنة الجرحى بالقوات الخاصة الدكتور حسام علي محمد الشيخي (30 عامًا) مقتولًا بالرصاص داخل سيارته بمنطقة عين زيانة المعروفة بـ(الثغرة الزرقاء) شمال مدينة بنغازي.

وقال الزوي لـ«بوابة الوسط»، إن الشيخي أحد أفراد القوات الخاصة «الكتيبة الأولى صاعقة» وهو طبيب أسنان تخرج من جامعة العرب الطبية وكان له دور بارز بمحاور القتال وتجهيز المستشفيات الميدانية والتواصل مع لجنة الجرحى بالقوات المسلحة لإتمام إجراءات جرحى القوات الخاصة.

وأوضحت المصادر الأمنية والطبية في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، أن الشيخي أحد سكان منطقة أرض زواوة، وقتل برصاصة في الرقبة، وكان قد فقد الاتصال به منذ يومين، مرجحين مقتله منذ فقدان الاتصال به، حيث عثر على كافة المقتنيات الشخصية في سيارته ولم يسرق منه شئ، وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات في الواقعة على الفور.

المزيد من بوابة الوسط