بلدي شحات يهدد بغلق المخابز المخالفة

هدد مجلس شحات البلدي، المخابز المخالفة للشروط المعمول بها في البلاد، بغلقها استنادًا إلى التقارير المحالة من قبل جهاز الحرس البلدي والتفتيش الصحي بالمدينة.

جاء ذلك، خلال اجتماع موسع للمجلس مع معاون مدير فرع جهاز الحرس البلدي، ومدير مديرية أمن شحات، والمفتش الصحي بالشؤون الصحية، ومدير مكتب المشاريع بالمجلس ومدير إدارة الشؤون القانونية.

ترأس الاجتماع عميد بلدية شحات حسين بودرويشة، بحضور أعضاء المجلس إدريس عبد المجيد، عثمان الميار، سمير طراطيش، صلاح بوالشعر، ناقشوا خلاله مشروع المدخل الغربي لمدينة شحات، وسبل تعاون المواطنين مع الشركة المنفذة لإزالة البضائع من جانبات الطريق لغرض توسعة شارع نادي شباب الجبل، إلى جانب إزالة خزانات المياه بالعمارات المستهدفة، مشيرًا إلى أن ذلك سيمنع أي أعذار تقدمها الشركة لإيقاف المشروع.

وبحث الحاضرون أيضًا في تشكيل غرفة أمنية مشتركة وفريق عمل متكامل به عناصر من الحرس البلدي وشركة المياه والكهرباء والبريد، كما اتفقوا على ضرورة متابعة جهاز الحرس البلدي سوق الجمعة والسلخانات والمخابز، على أن يقدم الجهاز تقريره الدوري لاتخاذ ما يلزم حيال المخالفة من إجراءات قانونية صارمة.