بسبب نشاط الرياح... «مرور أجدابيا» يدعو سائقي المركبات إلى أخذ الحيطة والحذر

دعا قسم المرور والتراخيص بمديرية أمن أجدابيا، صباح اليوم الخميس، سائقي المركبات إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة وترك مسافة أمان كافية بين المركبات، بسبب انعدام الرؤية وتراكم الرمال على الطرق خارج المدينة جراء نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة.

ونبه رئيس قسم المرور والتراخيص في أجدابيا عقيد صالح أحمد شعيب سائقي المركبات «عبر «بوابة الوسط» اليوم الخميس، إلى ضرورة تهدئة السرعة على الطرق السريعة بسبب تراكم الرمال الزاحف على الطرق الخارجية وانخفاض الرؤية بسبب الغبار، معربًا عن تمنياته بالسلامة للجميع.

وأوضح شعيب في تصريحات إلى «بوابة الوسط» أن الرياح القوية المحملة بالرمال والأتربة تبدأ من بوابة الشام غرب مدينة أجدابيا إلى بداية مدخل منطقة البريقة الجديدة (80 كلم غرب أجدابيا)، محذرًا سائقي السيارات من زيادة السرعة ومحاولات تخطي المركبات السائرة على الطريق خلال موجة الغبار التي تشهدها المنطقة تجنبًا لوقوع حوادث.

ورصدت عدسة «بوابة الوسط» صباح اليوم الخميس حركة المرور على طول الطريق الرابط ما بين مدينة أجدابيا والبريقة ولاحظت استخدام عددٍ من السيارات لأضوائها كإشارات تحذيرية بسبب اِنعدام مدى الرؤية على الطريق بسبب موجة الطقس السيئ في المنطقة.

المزيد من بوابة الوسط