مصرفا «التجاري الوطني» و«الوحدة» في سرت يشرعان في توزيع السيولة للمواطنين

شرع المصرفان «التجاري الوطني» و«الوحدة» الرئيسيان بمدينة سرت، في تسليم السيولة النقدية للمواطنين عن طريق مندوبي المكونات الاجتماعية بالمنطقة بحسب اتفاق بين مسؤولي المصارف التجارية العاملة بالمدينة والمجلس البلدي وممثلي القبائل في هذا الشأن.

وقال مسؤول قسم الحسابات الجارية بالمصرف التجاري الوطني سرت لـ«بوابة الوسط» الأربعاء، إن المصرف تسلم إرسالية مالية قيمتها ثلاثة ملايين دينار، وإن الصكوك المالية التي تقدَّم بها مواطنو سرت بلغت أكثر من 9900 صك، وأنَّ قيمة السحب بالمصرف بلغت 300 دينار للصك الواحد.

من جهته، قال رئيس لجنة التواصل الاجتماعي بسرت سالم الهادي، إنَّ مصرف «الوحدة» الرئيسي بسرت شرع في تسليم القيمة المالية المخصَّصة للسحب لمندوبي القبائل، وإنَّ قيمة السحب للصك الواحد كانت 380 دينارًا، مشيرًا إلى أن القيمة الإجمالية للسيولة النقدية التي تسلمتها إدارة المصرف من مصرف ليبيا المركزي بلغت ثلاثة ملايين دينار.

وأهاب رئيس لجنة التواصل الاجتماعي في سرت، كافة مندوبي المكونات الاجتماعية إلى ضرورة تسليم الصكوك المالية للمواطنين إلى مصرف شمال أفريقيا في سرت الذي تسلم الإرسالية النقدية الثالثة خلال شهر وقدرها مليونا دينار.

المزيد من بوابة الوسط