المجلس البلدي بوادي البوانيس يبحث مشاكل مطار تمنهنت

بحث المجلس البلدي بوادي البوانيس، خلال اجتماع عقد اليوم الثلاثاء، بقاعة السلام بمركز تمنهنت للمعارض، المشاكل والمعوقات التي تواجه سير العمل بمطار تمنهنت المدني بحضور عدد من ممثلي القطاعات والجهات الأمنية والعسكرية العاملة والمعنية بالمطار.

وضم الاجتماع كلا من عميد بلدية وادي البوانيس المكلف المهندس محمد على الهادي وعدد من أعضاء المجلس البلدي وإدارة مطار تمنهنت المدني والجهات الخاصة والعامة العاملة بالمطار بالإضافة إلى إدارة مجمع تمنهنت لصيانة وتطوير الطائرات ورؤساء ومديري الجهات الأمنية والعسكرية المكلفة بتأمين وحماية المطار.

وقال مدير مكتب الإعلام ببلدية وادي البوانيس محمد مامي لـ«بوابة الوسط» إن الاجتماع ناقش العديد من النقاط المتعلقة بسير العمل داخل المطار وأكد الحاضرون على أهمية التنسيق المشترك بين كافة القطاعات والجهات العاملة بالمطار من أجل الرفع من مستوى الأداء والعمل والرقي بالخدمات المقدمة للمسافرين من وإلى مطار تمنهنت وتذليل الصعاب التى تواجه جميع الجهات والأجهزة المشغلة للمطار.

يشار إلى أن الرحلات الجوية من وإلى مطار تمنهنت المدني استؤنفت الشهر الماضي بواقع رحلتين للخطوط الجوية الليبية بواقع رحلة واحدة من مطار بنينا وأخرى من مطار معيتيقة كل يوم أربعاء، بعد توقف استمر قرابة عامين بعد خطف طائرة للخطوط الأفريقية.

المزيد من بوابة الوسط