Atwasat

الأرصاد: غدًا درجات الحرارة تنخفض في المناطق الشمالية وترتفع جنوبًا

القارهة - بوابة الوسط الإثنين 19 مارس 2018, 01:23 مساء
WTV_Frequency

أظهرت النشرة الجوية للمركز الوطني للأرصاد الصادرة اليوم الإثنين، استمرار تقلب الطقس على أغلب المناطق الليبية.

وتوقعت النشرة أن تنخفض درجات الحرارة غدًا الثلاثاء في مناطق الشمال الشرقي والغربي، وتكون على سرت وأبو نجيم ما بين 28-30 درجة مئوية.

في حين سوف تنخفض درجات الحرارة ابتداءً من غدٍ الثلاثاء في مناطق الجنوب، التي تتراوح فيه درجات الحرارة القصوى ما بين 28 - 33 درجة مئوية.

رأس جدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب في مناطق الشمال الغربي، لكنها تتكاثر اليوم مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية والدواخل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى اليوم الإثنين، ما بين 17- 25 درجة مئوية، وتكون على سرت وأبو نجيم ما بين 28-30 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا غدًا الثلاثاء، ثم تتحول الرياح على أغلب المناطق إلى جنوبية شرقية، فجنوبية غربية معتدلة السرعة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده
السماء قليلة السحب في مناطق الشمال الشرقي، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول غدًا الثلاثاء على أغلب المناطق إلى شمالية غربية فشمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصـوى ما بين (25-31) درجة مئوية، وتسجل درجات الحرارة انخفاضًا غدًا على أغلب المناطق الساحلية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية ويظهر بعض السحب المتفرقة في مناطق الجنوب الغربي، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. وتتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (26- 31) درجة مئوية، ولا تتجاوز 23 درجة مئوية على غدامس هذا اليوم، وتتحول الرياح بعد غدٍ الأربعاء على أقصي مناطق الجنوب (سبها - أوباري ومرزق) إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة أحيانًا، مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال وارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.

الكفرة - تازربو - السرير
وفي الجنوب الشرقي، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط الأربعاء مما تتسبب في إثارة الأتربة والرمال، وتتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (28 - 33) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا تدريجيًا ابتداءً من غدٍ الثلاثاء.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالصور: تبادل الخبرات بين الشركات الليبية والمالطية
بالصور: تبادل الخبرات بين الشركات الليبية والمالطية
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 25 أبريل 2024)
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 25 ...
«رأس اجدير» في مكالمة هاتفية بين الطرابلسي ونظيره التونسي
«رأس اجدير» في مكالمة هاتفية بين الطرابلسي ونظيره التونسي
على الطريقة الليبية.. جدل في فرنسا حول خطة بريطانية لترحيل اللاجئين إلى رواندا
على الطريقة الليبية.. جدل في فرنسا حول خطة بريطانية لترحيل ...
المنفي يطالب بدقة ترسيم حدود ليبيا لمنع الانتهاكات
المنفي يطالب بدقة ترسيم حدود ليبيا لمنع الانتهاكات
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم