مسؤولون محليون وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يتفقدون مدرسة سرت المركزية

مدرسة سرت المركزية

أعلن المجلس البلدي سرت، اليوم الجمعة، عن اتفاق بين البلدية ومشروعات برنامج الأمم المتحدة الإنمائى UNDP على صيانة مدرسة سرت المركزية، التى تعتبر من أكبر المدارس التعليمية في سرت، وتشمل أكثر من 37 فصلاً دراسيًا وأكثر من ألف طالب وطالبة، على صيانة شاملة للمدرسة التى تعرضت لأضرار حرب التحرير.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لعميد بلدية سرت وعددٍ من مسؤولي مشروعات البلدية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والإعلام لعدد من مرافق المدرسة.

وأشار الناطق باسم المجلس البلدى سرت لـ«بوابة الوسط» إلى أن الزيارة خُصصت لمتابعة سير العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي، إذ شملت الزيارة عددًا من الفصول الدراسية، مؤكدًا تضامن البلدية مع مطالب المعلمين المشروعة.

وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة سرت المركزية تعتبر من أكبر المدراس كثافة للطلاب، حيث إن عدد الطلاب الدراسين بها أكثر من 1200 طالب وطالبة فى مرحلة التعليم الأساسى، وأن عدد الفصول الدراسية 37 فصلاً دراسيًا وهى من المدارس التي تضررت جراء حرب التحرير وتحتاج إلى أعمال صيانة شاملة. 

وعقد عميد بلدية سرت ومرافقوه جولة في كافة مرافق المدرسة وكلف مكتب المشروعات بالبلدية بإعداد مقايسة للصيانة الشاملة وتضمينها من مشروعات برنامج الأمم المتحدة الإنمائى لصيانتها.

المزيد من بوابة الوسط