السراج يكرم النقيب مهندس وائل ابوسعد ويمنح عددا من الضباط نوط الواجب العسكري

كرّم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، النقيب مهندس وائل ابوسعد بمنحه نوط الواجب من الطبقة الأولى لحصوله على الترتيب الأول على دفعته بكلية الهندسة بجمهورية مصر العربية.


وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي الخميس إن السراج بصفته القائد الأعلى للجيش الليبي اجتمع مع عدد من ضباط الجيش، وتناول الاجتماع الوضع العسكري في البلاد بشكل عام، وبرامج تطوير القدرات العسكرية الدفاعية لقوات الجيش.


وأشرف السراج خلال الاجتماع على مراسم تنصيب اللواء عبدالباسط مروان آمرا لمنطقة طرابلس العسكرية، وكان السيد السراج أصدر قرارا في وقت سابق بترقية العميد عبدالباسط استثنائيا إلى رتبة لواء وفقًا للمكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

وأصدر رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بصفته القائد الأعلى للجيش الليبي قرار رقم 67 لسنة 2018 بمنح نوط التدريب العسكري من الطبقة الأولى 27529 ضابطًا ومن الطبقة الثانية لعدد 81389 من ضباط الصف والجنود.
 

كما أصدر رئيس المجلس الرئاسي بصفته القائد الأعلى للجيش الليبي رقم 66 لسنة 2018 بمنح نوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى للضباط والطبقة الثانية ضباط الصف والجنود والطبقة الثالثة للمدنيين لـ«محاربتهم تنظيم داعش بكل شجاعة».