المصرف التجاري الوطني بطبرق يعود للعمل بعد توقف دام أكثر من 10 أيام

أكد مدير المصرف التجاري الوطني فرع طبرق قاسم مختار المسماري، أن المصرف سيفتح أبوابه أمام العملاء، اليوم الاثنين، بعد توقف دام أكثر من 10 أيام بسبب عطل فني في منظومة المصرف.

وقال المسماري لـ«بوابة الوسط» إن منظومة المصرف «تعطلت بشكل مفاجئ مما أربك عمل موظفي المصرف ودعانا لقفل الأبواب لعدة أيام حتى يتمكن الفنيين من إصلاح العطل بالمنظومة الرئيسية للمصرف».

وأضاف المسماري أن منظومة المصرف «تعمل بواسطة كوابل الألياف البصرية وأي خلل في مكتب بريد طبرق أو مكتب بريد طرابلس أو في مقسم مصرف ليبيا المركزي أو مقسم المصرف في طبرق وأي خلل في أي منها تتوقف المنظومة على الفور».

واستغرب مدير فرع المصرف التجاري الوطني بطبرق، الانتقادات العنيفة التي يتعرض لها المصرف وإدارته طوال الوقت عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو عبر وسائل الإعلام المحلية، داعيا الجميع إلى تفهم الضغط الكبير نتيجة تعطل المنظومة طيلة الأيام الماضية، مؤكدا أن المصرف سيفتح أبوابه اليوم بعد تمكن الفنيين من معالجة الخلل الفني.

ويعد المصرف التجاري الوطني فرع طبرق من أكبر المصارف في المنطقة الشرقية حيث يزيد عدد حساباته عن 30 ألف حساب منها فقط 26 ألف حساب متحرك خاص برواتب موظفي الدولة.

المزيد من بوابة الوسط