العبث بمحتويات مستشفى الجمهورية وسرقة معدات النظافة

العبث بمحتويات خزانات خاصة بالأطباء بمستشفى الجمهورية (الإنترنت)

تعرض مستشفى الجمهورية بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي للعبث من قبل مجهولين، محاولين سرقة معدات النظافة التي يستخدمها موظفو وعاملو المستشفى في حملة النظافة.

وقال مدير إدارة الخدمات الطبية بالمستشفى وليد العقوري في تصريح إلى «بوابة الوسط»، اليوم الأحد، إنه «بعد دخولهم صباح اليوم تفاجأ الجميع بسرقة معدات النظافة التي يستخدمونها في الحملة، وفور الدخول للمبنى اتضح أن هناك من عبث بمحتويات المستشفى وتفتيشها».

وأوضح العقوري أن المشاركين في الحملة من موظفين وعاملين يباشرون أعمال النظافة منذ الصباح الباكر حتى المساء، ويحكمون إغلاق الأبواب ويغادرون المبنى، لافتًا إلى أن المعدات تــم  شراؤها من قبلهم والحملة بدأت بمجهودات ذاتية من قبلهم لعودة المستشفى.

وأضاف: «أن الحملة استهدفت أقسام العلاج الطبيعي والأشعة ومصرف الدم ومبنى التخصصات الطبية والمكتبة الطبية، بالإضافة إلى الإدارة وموقف السيارات الخاص بها ومكتب التوثيق والمعلومات وقسم الاتصالات والمعلوماتية والعيادات التخصصية والإسعاف السريع، وقسم الاستقبال وقسم حديثي الولادة والمعمل الداخلي»، مشيرًا إلى أنه بعد الانتهاء من أعمال النظافة ربما سيباشرون في الصيانة الجزئية لإعادة العمل ببعض الأقسام.

وأطلق العاملون بمستشفى الجمهورية بمدينة بنغازي حملة نظافة واسعة وبمجهودات ذاتية شملت العديد من الأقسام داخل المستشفى والساحة الخارجية.

العبث بمحتويات خزانات خاصة بالأطباء بمستشفى الجمهورية (الإنترنت)

المزيد من بوابة الوسط