«صحة الموقتة» تتعاقد مع 60 طبيب للعمل في طبرق

أكد مدير إدارة الخدمات الصحية بطبرق، عبدالمنعم أسويكر أن وزارة الصحة بالحكومة الموقتة تعاقدت مع 60 طبيبا  بمختلف التخصصات للعمل بالعيادات المجمعة بطبرق.

وقال أسويكر لـ«بوابة الوسط» الاثنين «إن التعاقد مع العناصر الطبية الوطنية الشابة جاء بالتنسيق مع وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الموقتة الدكتور سعد عقوب».

ولفت مدير إدارة الخدمات الصحية بطبرق، عبدالمنعم أسويكر إلى أن العناصر الطبية الوطنية الشابة التي جرى التعاقد معها «ستعمل في العيادات المجمعة بالمنارة والمختار والجهاد وسوق العجاج».

ووجه أسويكر نداء إلى مجلس بلدية طبرق من أجل «توفير مولد كهربائي خاص لعيادة المنارة المجمعة والتي توجد في مركز المدينة الرئيسي وتقدم خدمات لما لا يقل عن 7000 أسرة ومشغلات لقسم التحاليل الطبية وغيرها».

وقدم أسويكر شكره وتقديره لكل العاملين بإدارة الخدمات الصحية طبرق لـ«وقفتهم الجادة لإعادة إحياء هذا القطاع من جديد لتقديم الخدمات الصحية المجانية لسكان بلدية طبرق».

وأشار أسويكر إلى أن إعادة هيكلة وترتيب العيادات وصيانة بعض الأجهزة وتركيب البعض الآخر الموجود بالمخازن منذ فترة طويلة جاء بـ«جهود شخصية وتنسيق مع وكيل الوزارة».

المزيد من بوابة الوسط