الاتحاد يفوز بثلاثية ويعمق جراح الشط

حقق فريق الاتحاد هذا الموسم العلامة الكاملة حيث جمع 21 نقطة من 7 مباريات بعد فوزه مساء الجمعة  على فريق الشط  بنتيجة 3-0 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول للدوري الممتاز بسبب ارتباطات الاتحاد الأفريقية.

الشوط الأول سيطر فريق الاتحاد على مجريات اللعب  منذ الدقائق الأولى ، حيث كثف من الهجمات من الوسط  وعلى الأطراف وتحصل على عدد من الركينات استغل أحدها المهاجم القناص أحمد الزوي وسجل منها برأسية الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة السابعة و استمر الضغط الاتحادى حيث نال عدداً من الفرص التي تصدى لها حارس الشط  محمد منصور بكل اقتدار ،وقد تحصل الشط خلال هذا الشوط على فرصة ثمينة ليعادل النتيجة ولكن مهاجمه محمد المقرحي لم يحسن استغلالها لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحادي بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني استمر استحواذ فريق الاتحاد على الكرة طيلة الشوط مع  تحسن الأداء لعناصر فريق الشط في بعض الأحيان ومن ركلة جزاء استطاع المهاجم محمد الطبال تسجيل الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 58  ، وقد لاحت فرصة ثمينة للشط تصدى لها حارس الاتحاد محمد الفرجاني وبعدها بدقائق سجل معاذ عيسي  ثالث أهداف الاتحاد في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة يواصل فريق الاتحاد صدارته للمجموعة الثالثة بينما أصبح موقف فريق الشط صعبًا في المحافظة على البقاء بالدوري الممتاز

يذكر أن المباراة جرت على ملعب طرابلس الدولي بحضور أكثر من 15 ألف من الجماهير الرياضية.

المزيد من بوابة الوسط