وكيل «صحة المؤقتة» يبحث احتياجات بلدية طبرق

بحث الوكيل العام المكلف بتسيير وزارة الصحة في الحكومة الموقتة الدكتور سعد عقوب، اليوم الخميس، مع المجلس البلدي طبرق، احتياجات البلدية في جميع المجالات من المياه والصرف الصحي والكهرباء ودعم القطاعين الصحي والأمني في المدينة.

وقال عميد بلدية طبرق الناجي مازق لـ«بوابة الوسط» عقب الاجتماع إن عقوب مكلف من قبل رئيس الحكومة الموقتة «ببحث احتياجات بلدية طبرق في جميع القطاعات ومدى إمكانية التعاون لتسهيل كافة العراقيل التي تعاني منها القطاعات العامة في البلدية وخاصة في الكهرباء والمياه والصرف الصحي والبنية التحتية بشكل عام».

وأشار مازق إلى أن الحكومة المؤقتة وافقت خلال المدة الماضية على تسييل «مبلغ قدره 14 مليون دينار لصالح بلدية طبرق، منها 12 مليون دينار خاصة بمشاريع في البلدية، ومليوني دينار كبند ثانٍ للمصروفات اليومية الخاصة بالمجلس البلدي».

وذكر مازق أن الحكومة الموقتة تعاونت مع بلدية طبرق «في دعمنا لدفع المبلغ الخاص بمكب القمامة الجديد بالمدينة ودعمها للقطاع الصحي بشكل عام والذي لاحظنا تغيره بشكل ملحوظ عندما استلم الدكتور سعد عقوب زمام الأمور بوزارة الصحة».

وحضر اجتماع وكيل وزارة الصحة بالحكومة الموقتة الدكتور سعد عقوب مع المجلس البلدي طبرق كل من عميد البلدية الناجي مازق والأعضاء فرج ياسين المبري وناصر موسى وعادل ناجي وعلي الصغير وفريحة الدرهاب ومدير مكتب مشروعات البلدية ناصر شرح البال.

المزيد من بوابة الوسط