وكيل صحة الموقتة يتعهد بتوفير الأدوية لمستشفى الثورة بالبيضاء

تعهد وكيل وزارة الصحة بالحكومة الموقتة، سعد عقوب، بتوفير المستلزمات الخاصة كافة بقسم القلب والأشعة والأورام الموردة من قبل الإمداد الطبي.

وقال مسؤول مكتب الإعلام بمستشفى الثورة بالبيضاء، طلال الطشاني، في تصريحات إلى «بوابة الوسط» اليوم الخميس إن الاجتماع الذي عقده عقوب مع مدير مستشفى الثورة المركزي بالبيضاء، محمد التريكي، بحضور عدد من الاستشاريين من قسمي أمراض القلب والأورام، ومندوب عن شركة شمال أفريقيا، بحث التجهيزات النهائية لقسمي القسطرة والأورام اللذين سيفتتحان منتصف الشهر المقبل.

وأثنى عقوب على مجهودات إدارة المستشفى والمهندسين في أعمال الصيانة والتطوير، التي استهدفت قسم الكلى والأشعة ووحدة القلب والصيانات الميدانية الأخرى.

وأوضح الطشاني أن مدير مستشفى الثورة أكد خلال الاجتماع أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق لافتتاح قسمي القسطرة والأورام في الوقت المحدد، لتخفيف معاناة السفر على المرضى لمستشفيات أخرى لتلقي العلاج.

وأكد أن إدارة المستشفى تكفلت بتدريب الطاقم الطبي من أطباء وممرضين وفنيي الأجهزة، بالتعاون مع مدربين من داخل ليبيا وخارجها، لافتًا إلى أن شركة شمال أفريقيا الموردة أجهزة الأشعة ستقوم بتدريب عدد من الفنيين الذين سيعملون في الأقسام.

 

المزيد من بوابة الوسط