حملة نظافة في مستشفى الجمهورية ببنغازي

أطلق العاملون بمستشفى الجمهورية بمدينة بنغازي حملة نظافة واسعة وبمجهودات ذاتية شملت العديد من الأقسام داخل المستشفى والساحة الخارجية.

وقال أحد المشاركين بالحملة لـ«بوابة الوسط»،اليوم الأحد، «إن الحملة استهدفت أقسام العلاج الطبيعي والأشعة ومصرف الدم ومبنى التخصصات الطبية والمكتبة الطبية، بالإضافة إلى الإدارة وموقف السيارات الخاص بها ومكتب التوثيق والمعلومات وقسم الاتصالات والمعلوماتية والعيادات التخصصية والأسعاف السريع، وقسم الأستقبال وقسم حديثي الولادة والمعمل الداخلي».

 

وأضاف: «بعد الانتهاء من أعمال النظافة ربما سيباشرون في الصيانة الجزئية لإعادة العمل ببعض الأقسام، مقدمًا الشكر والثناء لكل المشاركين في هذه الحملة من العاملين والموظفين، فضلًا عن غرفة الطوارئ والعمليات بنغازي التي ساهمت بالآليات الثقيلة لإزالة السواتر الترابية والركام».

يذكر أن العاملين بمستشفى الجمهورية التحقوا بالعمل بمركز بنغازي الطبي منذ أواخر 2014 بسبب وقوع المستشفى بمناطق عمليات عسكرية، وبمرافق طبية أخرى بعد أن طالبت كافة العاملين بالمرافق الصحية الواقعة بمناطق الاشتباكات بالالتحاق بالعمل إلى اقرب مرفق صحي من مكان نزوحهم.

المزيد من بوابة الوسط