برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يسلم سيارتي إسعاف إلى بلدية أجدابيا

سلم وفدٌ من برامج الأمم المتحدة الإنمائي، صباح السبت، سيارتي إسعاف إلى عميد المجلس البلدي أجدابيا، العقيد سعد العكوكي، بحضور مدير عام مستشفى الشهيد إمحمد المقريف التعليمي المركزي الدكتور عبد الفتاح الدليمي.

وقال المكتب الإعلامي لبلدية أجدابيا عبر صفحته على «فيسبوك» إنَّ ممثلين عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي اجتمعوا خلال الفترة الماضية مع عميد المجلس البلدي العقيد سعد العكوكي، ومدير عام مستشفى الشهيد إمحمد المقريف الدكتور عبد الفتاح الدليمي، لبحث توفير الاحتياجات الضرورية للمستشفى.

وأشار المكتب الإعلامي لبلدية أجدابيا، إلى أنَّ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تعهد خلال الاجتماع بالعمل على صيانة جهاز التصوير المقطعي وتوفير مولد كهربائي خاص بمستشفى المستشفى الشهيد إمحمد المقريف خلال الفترة المقبلة.

من جهته أكد مدير عام مستشفى الشهيد إمحمد المقريف أجدابيا التعليمي المركزي، استلام سيارتي الإسعاف المقدمتين من برامج الأمم المتحدة الإنمائي عن طريق المجلس البلدي أجدابيا.

وذكر المكتب الإعلامي أنَّ عميد بلدية أجدابيا، العقيد سعد العكوكي، طلب من ممثلي برامج الأمم المتحدة الإنمائي ضرورة حل عدد من المشاكل التي تعانيها البلدية، من بينها مشكلة تهالك خطوط الصرف الصحي في المدينة، مؤكدًا أن مسؤولي البرنامج تعهدوا بصيانة اثنين منها.

المزيد من بوابة الوسط