السراج يحدد منتصف مارس للانتهاء من تسليم 120 سيارة إسعاف لمناطق ليبيا

حدد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، منتصف شهر مارس المقبل كموعد للإنتهاء من تسليم 120 سيارة إسعاف مجهزة إلى مختلف مناطق البلاد، بعد استلامها من قبل جهاز الإسعاف في طرابلس، داعيًا مسؤولي الجهاز بالمنطقتين الجنوبية والشرقية إلى إتمام إجراءات الاستلام.

جاء ذلك خلال اجتماع السراج صباح اليوم الاثنين، بمقر المجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس مع مدير جهاز الإسعاف المكلف مصطفى كريمة ومدير إدارة الإسعاف الطائر الكابتن عبدالكريم سنان.


وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبر صفحته على موقع «فيسبوك» إن مسؤولي جهاز الإسعاف عرضوا على السراج احتياجات الجهاز وما تم من أعمال صيانة لطائرات الإسعاف.

وأضاف المكتب الإعلامي أن السراج أكد للمسؤولين، الأهمية القصوى لعمل الإسعاف بمجاليه وضرورة تحسين خدماته، مطالبًا إياهم بإعداد تقرير عاجل عن أوجه الصرف لما تم اعتماده لصيانة طائرات الإسعاف الطائر، وأن يقوم الجهاز بتقديم توصيات لمتطلبات تطوير الأداء شاملاً لعمليات الصيانة.

وقال رئيس المجلس الرئاسي «إن الحكومة تعمل على أحداث نقلة نوعية في الخدمات الصحية بصفة عامة ويعد الإسعاف أحد عناصرها الهامة» وفق ما نشره المكتب الإعلامي.

المزيد من بوابة الوسط