ضم 37 عنصرًا جديدًا لمديرية أمن منفذ البريقة

وصل صباح اليوم الأحد، إلى المنطقة الثانية في بلدة البريقة (80 كلم غرب مدينة أجدابيا)، 37 عنصرًا جديدًا على متن حافلتين قادمتين من الإدارة العامة لأمن المنافذ بمدينة بنغازي لتدعيم صفوف مديرية أمن منفذ البريقة.

وقال مساعد مدير أمن منفذ البريقة النقيب محمود الكيلاني الأطيوش لـ«بوابة الوسط» إن مدير الأمن المقدم ضيف الله امراجع ومعاونه المقدم أنس محمد فرج وعدد من رؤساء الأقسام وضباط وضباط الصف والأفراد بالمديرية كانوا في استقبال الأعضاء الجدد.

وأضاف الأطيوش، أن المقدم ضيف الله امراجع سالم عقـد اجتماعًا بالأعضاء الجدد، فور وصولهم إلى مديرية أمن منفذ البريقة في إحدى قاعات الاجتماعات بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز وحثهم على المحافظة على الانضباط في العمل والتقيد بالتعليمات الصادرة من رؤسائهم وتنفيذها حرفياً.

وأوضح أن العناصر الجديدة سيتم توزيعها على المنفذ البحري والنفطي والجوي ومركز الشرطة بمديرية أمن منفذ البريقة، كما سيجري اختيار العناصر القادرة على العمل في الشؤون الإدارية خلال الفترة القادمة، حسب الرؤية المعدة لعملية تأمين وتنظيم المنافذ، مشيرًا إلى أن المقدم ضيف الله امراجع طالبهم باحترام جميع الأجهزة الأمنية العاملة داخل شركة سرت.

وأشار الأطيوش إلى أن مدير أمن منفذ البريقة أثنى خلال كلمته في الاجتماع مع الأعضاء الجدد على دور شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز التي وفرت حافلتين لنقلهم من مدينة بنغازي إلى مقر المديرية.