Atwasat

العوامي يطعن في منح الثقة لحكومة معيتيق

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 27 مايو 2014, 01:31 مساء

قال النائب الأول لرئيس المؤتمر عزالدين العوامي في لقاء مع قناة ليبيا لكل الأحرار يوم أمس الاثنين، إنه اتفق مع رئيس المؤتمر نوري أبو سهمين على الذهاب إلى المنطقة الشرقية، محاولًا التوافق حول حكومة معيتيق.

BCD Ad BCD Ad

وأضاف العوامي أنه في منتصف ليلة الأحد أبلغ بأن جلسة منح الثقة لحكومة معيتيق ستعقد يوم الغد دون تحديد موعد ومكان الجلسة.

وأوضح العوامي أن هناك تحفظات لدى سكان المنطقة الشرقية على حكومة معيتيق، وأنه توجه بشكوى إلى النائب العام، لوجود شبهة جنائية في منح الثقة لحكومة معيتيق، وأن النائب العام أحاله إلى محقق أخذ أقواله حول جلسة انتخاب معيتيق رئيسا للوزراء والتي لا تزال مثار جدل شديد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
صدام حفتر يحث أبوزريبة على الجدية في تنظيم أوضاع الوافدين والمهاجرين
صدام حفتر يحث أبوزريبة على الجدية في تنظيم أوضاع الوافدين ...
عويدان يبحث مع شركة بريطانية التعاون في تقييم وتطوير السدود
عويدان يبحث مع شركة بريطانية التعاون في تقييم وتطوير السدود
تنبيه جوي: زيادة درجات الحرارة على الشمال الغربي نهاية الأسبوع
تنبيه جوي: زيادة درجات الحرارة على الشمال الغربي نهاية الأسبوع
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم