السراج يتفقد مرافق صحية في طرابلس بعد إمدادها بمعدات وأجهزة طبية

تفقد صباح الخميس، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، عددًا من المرافق الصحية بمدينة طرابلس، بعد إمدادها بعدد من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة واستكمال صيانة العديد من أقسامها.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبر صفحته على موقع «فيسبوك» إن جولة السراج شملت مستشفى الخضراء العام والمراكز الصحية البدري، طريق المطار وأبوسليم، للوقوف على سير العمل بها ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأضاف المكتب الإعلامي أن السراج استمع خلال جولته لشروح وافية من قبل القائمين على هذه المرافق عن مستوى الخدمات المقدمة للمواطن، وحثهم على ضرورة الرفع من مستوى الخدمات الطبية، والعمل على الارتقاء بالوضع الصحي في البلاد من خلال رفع كفاءة الأطباء والعاملين بقطاع الصحة وتوفير أحدث المعدات والتجهيزات.

وعبر السراج للمسؤولين في هذه المرافق عن «استعداد المجلس الرئاسي لتذليل كافة الصعوبات التي من شأنها الحيلولة دون قيام هذه المرافق بواجباتها على أكمل وجه» وفق المكتب الإعلامي.

وافتتح السراج خلال جولته عدداً من الصيدليات التي ستوفر الأدوية والمستلزمات الطبية للمترددين على هذه المرافق.

ورافق رئيس المجلس الرئاسي خلال جولته التفقدية كلٌ من المفوض بوزارة الصحة الدكتور عمر بشير الطاهر ووكيل الوزارة محمد عيسى ومدير المركز الوطني لتطوير النظام الصحي الدكتور سمير صقر.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط