Atwasat

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الزيتونة في ترهونة ومركز تطوير الإعلام الجديد

بني وليد - بوابة الوسط: الصغير الحداد الأربعاء 14 فبراير 2018, 07:34 مساء
WTV_Frequency

قال مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس البلدي ترهونة، محمد سعيد، إنَّ جامعة الزيتونة في المدينة وقَّعت الأربعاء، اتفاقية تعاون مع مركز تطوير الإعلام الجديد التابع لحكومة الوفاق الوطني.

وذكر سعيد لـ«بوبة الوسط» إنَّ التوقيع على الاتفاقية جرى بين رئيس جامعة الزيتونة الأستاذ الدكتور محمود رمضان أبوستة، ورئيس مجلس إدارة مركز تطوير الإعلام الجديد محمد عبدالسلام أنديش.

وأوضح أنَّ الاتفاق يقضي بإقامة تعاون مشترك بين الجامعة والمركز في إطار المسؤولية والدعم المعرفي والإعلامي فيما يخص التدريب والتأهيل والتطوير في المجال الإعلامي، والتنسيق بين الجانبين في المجالات الإعلامية المختلفة.

وأضاف أنَّ الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك في مجال البحوث والدراسات الاستراتيجية والإعلامية، وتبادل الدراسات والتقارير، والمشارَكة في تنظيم وعقد الندوات وورش العمل والمؤتمرات وحلقات النقاش، وتبادل المعرفة والتجارب الإعلامية وفقًا للنظم القانونية النافذة، وتبادل البيانات والصور والمعلومات الإعلامية، واتخاذ مبادرات مشتركة للتعاون في مجال بناء القدرات الذاتية بما يلبي حاجة طلبة كلية الفنون والإعلام بالجامعة.

حضر مراسم حفل توقيع الاتفاقية المستشار الإعلامي لحكومة الوفاق الوطني علي جبريل، والكاتب العام للجامعة المهندس ميلود عبدالله خليفة ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المحلي بالمجلس البلدي ترهونة محمد سعيد وعدد من مديري الإدارات والأقسام بالمركز وممثلون عن مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية وعميد كلية الفنون والإعلام جامعة الزيتونة عبدالعاطي الشقاقي، ورئيس قسم الإعلام بالكلية عبدالقادر الزرقاني، ورئيس قسم الوسائل التعليمية بالكلية سمير جرناز، ومدير مكتب الإعلام بالجامعة محمد زائد.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال والدفع الإلكتروني
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال ...
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري الثالث (صور)
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري ...
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق لحكومة موحدة وانتخابات
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق ...
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
مصادر «المركزي» لـ«بوابة الوسط»: سحب ورقة الخمسين دينارا من التداول
مصادر «المركزي» لـ«بوابة الوسط»: سحب ورقة الخمسين دينارا من ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم