معيتيق يعد وفد «الشرقية» بوضع حلول لمعاناة البلدية

وعد عضو المجلس الرئاسي، أحمد معيتيق، وفد بلدية الشرقية ببحث الصعوبات التي تواجه البلدية، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتذليل الصعاب التي تعاني منها المنطقة.

واستعرض عميد بلدية الشرقية بالجنوب امحمد العربي الطاهر، وأعضاء المجلس البلدي وأعيان المنطقة خلال لقائهم أمس الاثنين معيتيق المشاكل والصعوبات التي تعيق سير عمل البلدية، وأدت إلى تدني مستوى الخدمات بمختلف المجالات.

كما استعرض اللقاء الذي عقد برئاسة الوزراء بالعاصمة طرابلس، مشاكل البلدية منها الصحية لعدم وجود مستشفى قروي، والانقطاع المستمر في الكهرباء، بالإضافة إلى عدم وجود فصول دراسية مناسبة، بسبب عدم التزام شركات المقاولات بتنفيذ المدارس المقترحة، بحسب بيان صادر عن إدارة التواصل والإعلام بمجلس الوزراء.

واشتكى وفد «الشرقية» من شبكة طرق متهالكة جعلت البلدية في عزلة عن المناطق المجاورة، بالإضافة إلى النقص في المياه الصالحة للشرب، وعدم ضبط الحدود الجنوبية.

من جانبه، أبدى معيتيق «تفهمه معاناة» سكان البلدية بسبب ضعف الإمكانات، مؤكدًا أنه سيقوم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتذليل الصعاب التي تعاني منها المنطقة كي تتمكن البلدية من تقديم خدماتها للمواطن، وفق الإمكانات المتاحة.

المزيد من بوابة الوسط