اجتماع قضائي موسع في طرابلس

عقد القائم بأعمال النائب العام، صباح اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا في العاصمة طرابلس، مع المحامين العامين ورؤساء النيابات الإبتدائية من مختلف المدن الليبية بحضور رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء.

وقالت وكالة الأنباء الليبية في طرابلس، إن الاجتماع ضمّ رئيس إدارة التفتيش على الهيئات القضائية ورئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام ورؤساء النيابات الإبتدائية بالعديد من المدن الليبية والمحامين العامين في كلٍّ من طرابلس، طبرق، غريان، سبها، البيضاء، مصراتة، الخمس، بنغازي، والزاوية، بالإضافة إلى رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء.

وأوضحت الوكالة أن الاجتماع جرى خلاله استعراض ومناقشة المشاكل التي تواجه العمل القضائي وتذليل الصعاب من أجل تحقيق العدالة، ومناقشة الصعوبات التى تعترض العمل بالنيابات العامة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

وأشاد القائم بأعمال النائب العام في كلمته خلال الاجتماع بالدور المناط بهذا القطاع في ترسيخ وتنفيذ المهام الموكلة لأعضاء النيابة وإصرارهم على القيام بأعمالهم واستجابتهم بشكل دائم لنداء الواجب في ظل الصعاب التي تحيط بهم، مثنيًا على الجهود التي يبذلونها في سبيل تحقيق العدالة.

وأكد القائم بأعمال النائب العام على أهمية الاجتماع «لمناقشة كافة الموضوعات وتضمينها في جدول الأعمال بما يضمن الخروج بنتائج وتوصيات قابلة للتنفيذ، معربًا عن ثقته بقدرة رجال القضاء رغم الظروف المعقدة التي تشهدها البلاد على تناول هذه المواضيع بطريقة متزنة ومهنية، وأن تكون المناقشات مركزة وذات صلة» وفق ما نقلته وكالة الأنباء الليبية في طرابلس.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط