كلية العلوم بجامعة سرت تنظم ندوة علمية حول تأثير مخلفات الحروب

نظمت كلية العلوم بجامعة سرت، ندوة علمية، حول مخلفات الحروب وتأثيرها على البيئة والإنسان تحت شعار «احم بيئتك لحماية نفسك» بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين والمحليين واساتذة الجامعة وطلابها.

وقال الناطق باسم بلدية سرت محمد الأميل لـ«بوابة الوسط» اليوم السبت، إن الندوة ألقيت خلالها العديد من الأوراق البحثية حول مخلفات الحروب وتأثيرها على الانسان والبيئة، مرفقة بعروض مرئية تبين خطورتها وتوضح تأثير مخلفات الحروب على المناطق والمجتمع.

وأضاف الأميل أن من بين العروض المرئية التي جرى استعراضها خلال الندوة شريطا وثائقيا أظهر حجم الدمار الذي شهدته مناطق المدينة ومرافقها وكذلك ما تعرضت له مرافق جامعة سرت جراء الحرب ضد تنظيم «داعش» خلال العام 2016.

وحضر فعاليات الندوة عميد بلدية سرت مختار خليفة المعدانى ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد المحجوب العبدلى ومدير الأمن عميد الصديق مصطفى بن سعود ووكيل الجامعة للشؤون العلمية الدكتور عبد السلام أبوخشم والكاتب العام للجامعة الدكتور عبدالله امهلهل والمسجل العام للجامعة الدكتور مفتاح أحواس وعميد كلية العلوم وأعضاء هيئة التدريس وعدد من المعيدين والطلاب الدراسين بمختلف كليات الجامعة.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط