«جنائي البريقة» يضبط شخصا يقوم بصناعة وترويج خمور محلية في المنطقة

تمكن أعضاء وحدة البحث الجنائي في منطقة البريقة الجديدة (80 كلم غرب مدينة أجدابيا) التابعة لمديرية أمن أجدابيا، من إلقاء القبض على شخص يقوم بصناعة الخمور والاتجار بها في المنطقة.

وقال رئيس وحدة الإعلام بقسم العلاقات العامة بمديرية أمن أجدابيا مساعد ضابط أول مصطفى بوفجرة، إن ضبط المتهم جرى خلال مداهمة أمنية لمنزله في منطقة البريقة الجديدة بعد ورود معلومات من مصادر خاصة تفيد بقيامه بتصنيع الخمور المحلية والاتجار بها.

وأوضح بوفجرة لـ«بوابة الوسط» اليوم الخميس، مداهمة المنزل جرت بعد جمع معلومات عن الشخص المطلوب ومكان المصنع والتأكد من صحة المعلومات الواردة والحصول على إذن من النيابة العامة، مؤكدا العثور على معدات تصنيع الخمور خلال مداهمة المنزل وتفتيشه.

وأشار بوفجرة إلى أن المتهم يدعى (أ. ال. غ) ليبي الجنسية يبلغ من العمر 53 عاما ومقيم في منطقة البريقة، وأنه اعترف خلال التحقيقات بقيامه بتصنيع الخمور والاتجار بها، مؤكدا أنه سيحال إلى النيابة العامة فور الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

وأضاف أحد أعضاء وحدة البحث الجنائي بالبريقة في اتصال أجرته «بوابة الوسط» أنهم عثروا بحوزة المتهم على «قنبلة يدوية محلية الصنع نوع (جلاطينه)» أثناء عملية المداهمة التي تمت صباح اليوم.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط