تفعيل الخدمات الإلكترونية بفروع مصارف «الوحدة» في جالو وأجخرة

فعّل مصرف الوحدة بفروعه بمدينتي جالو وأجخرة الخدمات الإلكترونية، والتي تشمل خدمة الوحدة موبايل والموبي كاش وخدمات الرّسائل القصيرة «SMS»، وتحويل الإيداعات الفورية بين الزبائن وغيرها من عدة خدمات أطلقها المصرف بهذه المصارف.

وعُقد اجتماع موسّع أمس الثلاثاء، بكلتا البلديتين مع فريق العمل الذي قام بتفعيل هذه الخدمات وعدد من النّشطاء ومؤسسات المجتمع المدني وإدارتي المصارف بجالو وأجخرة.

من جانبه، قال فرج عقيلة عضو المجلس البلدي لبلدية جالو في تصريحات إلى «بوابة الوسط» إنّ الإقبال كان كبيرًا من قبل الراغبين في الانضمام للخدمات الإلكترونية والذين وصلوا في اليوم الأول إلى 140 مشتركًا، مؤكدًا أن التّجار رحبوا بتفعيل الخدمات وخاصة الموبي كاش، لما لها من أثر إيجابي لإنجاح الخدمة بمساعدة المواطنين وتوفر لهم طرق دفع أكثر سهولة وقدرة بدلًا عن السّيولة النقدية التي تعاني منها البلاد.

وأضاف مسؤول إدارة التسويق بمصرف الوحدة الرئيس، أحمد التركي، أنّ الاجتماع مع المعنيين من تجّار ومشايخ وأعيان ومصارف كلتا المدينتين جاء لتعريفهم وإطلاع رجال الأعمال على أهمية «الموبي كاش» وسهولة استخدامها في تذليل مجموعة من الصعاب التي يعانون منها، جراء الصكوك المصرفية والإيداعات وازدحام المصارف.

وأكد أن الخدمات الإلكترونية ستسمح بنقل وتحويل الأموال وخدمة الإيداعات بالهاتف المحمول والاستفسار عن الحساب وطلب كروت الدفع المسبق أيضًا، وغيرها من الميزات الأخرى.

وكانت الخدمات الإلكترونية تم تفعيلها بمصرف الوحدة فرع أوجلة الأحد الماضي، بعد الاجتماع الذي عُقد بين الوفد المشكل والمسؤولين وجهات الاختصاص بالمدينة.