تكليفات أمنية جديدة بمديرية أمن منفذ البريقة البحري

اتفق مدير أمن منفذ البريقة البحري والجوي المقدم ضيف الله امراجع سالم، مع مساعديه ورؤساء الأقسام التابعة للمديرية على تكليفات جديدة لمسؤولين أمنيين، للإشراف على الميناء البحري والنفطي ومهبـط المنطقة إضافة إلى متابعة سير العمل في ديوان المديرية والبوابات الأمنية التابعة لها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمدير أمن منفذ البريقة البحري الجوي المقدم ضيف الله امراجع سالم، الذي عقده صباح اليوم الثلاثاء، مع مساعدي ورؤساء الأقسام التابعين للمديرية لمتابعة الاستعدادت والجهوزية لافتتاح مركز شرطة للمديرية، وبوابات أمنية في منفذي البريقة النفطي والجوي الموجودة داخل شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز خلال الفترة المقبلة، واختيار العناصرالأمنية المناسبة الذين يتم تكليفهم بإدارة مركز شرطة مديرية أمن منفذ البريقة البحري الجوي، ومنفذي البريقة النفطي والجوي بالشكل المطلوب.

وأشاد مدير أمن منفذ البريقة البحري والجوي المقدم ضيف الله امراجع سالم في كلمته خلال الاجتماع بجهود المساعدين ورؤساء الأقسام بالمديرية، وحثهم على إلزام العناصر التابعين لهم باحترام ساعات الدوام الرسمي، وارتداء القيافة العسكرية الكاملة وتطبيق أقصى درجات العقوبات على أي عنصر يقصر في تأدية المهام المكلف بها.

واتفق المقدم ضيف الله امراجع مع مسؤولي المديرية على تكليف معاون مدير أمن منفذ البريقة البحري الجوي المقدم أنس محمد فرج بالإشراف المباشر على تأمين الموانئ والمهبط، ومركز شرطة المنفذ بالإضافة إلى عمله السابق.

كما كلف الرائد عبدالله ناجي عبد الله بمهام مساعد المدير لشؤون التفتيش، لغرض المرور على ديوان المديرية والبوابات الأمنية التابعة لها وتدوين الملاحظات حولها وإحالتها إلى مدير أمن منفذ البريقة البحري والجوي لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وطالب المقدم ضيف الله امراجع من المساعدين ورؤساء الأقسام بالمديرية ببذل قصارى جهدهم في تأدية عملهم حتى يتم تأمين المنافذ المكلفين بها بالشكل الذي ينعكس على العاملين في شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بالصورة الإيجابية التي تساعدهم على تأدية أعمالهم في أجواء آمنة.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط